هناك العديد من الأسباب لتجربة حظك في تداول العملات المشفرة من خلال Immediate Edge نظام

تداول العملات المشفرة بسهولة وربح

لا تحتاج إلى الخوض في عملية تداول العملات المشفرة المملة عند التداول معنا. يبدأ التداول بنقرة زر واحدة. نحن نقدم موارد تداول مناسبة لمساعدتك على الاستعداد قبل البدء.

لماذا تختار الصورة

بيئة تداول شفافة وآمنة

نحن نقدم بيئة تداول آمنة مدعومة بتشفير متقدم. ال Immediate Edge يتم تأمين موقع الويب من خلال تشفير AES 256. يمنع بروتوكول التشفير هذا معظم أشكال الهجمات الإلكترونية.

لماذا تختار الصورة

راقب حسابك في الوقت الفعلي

نحن نقدم أدوات لمساعدتك في مراقبة حسابك في الوقت الفعلي. يتم تسجيل جميع المعاملات في دفتر الأستاذ غير القابل للتغيير. لا يمكن تغيير جميع المعاملات المسجلة في دفتر الأستاذ هذا. نقدم أيضًا نظام عقود ذكي لضمان شفافية معاملات P2P.

لماذا تختار الصورة

اكتشف أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها اليوم

تقرير مباشر

Immediate Edge المميزات

ميزة صورة

نظام تداول قوي

Immediate Edge يوفر للمتداولين ، من الوافدين الجدد إلى المحترفين ، تجربة تداول كاملة ، على منصة ديناميكية وبسيطة. يجب أن يكون المستثمرون قادرين على التنقل عبر منصتنا بسهولة بالغة.

ميزة صورة

بيئة تداول آمنة

Immediate Edge تلتزم بأمن المستخدمين وحمايتهم. نحن نستخدم بروتوكولات قوية وإجراءات تشفير عالية المستوى لتوفير بيئة تداول آمنة ومنع أي شكل من أشكال تسرب البيانات.

ميزة صورة

دعم العملاء الممتاز

فريق خدمة العملاء الودود لدينا تحت تصرفك على مدار 24 ساعة في اليوم. إذا كانت لديك مشكلات أو كانت لديك أسئلة ، فمن السهل التواصل مع موظفينا المدربين من خلال منصتنا. نحن متصلون بالإنترنت ومستعدون للمساعدة.

رمز الجائزة

يمكن أن يكون الاستثمار في العملات المشفرة مهمة شاقة! لكن الرحلة سهلة للغاية عندما تتداول بالأدوات الصحيحة!

الاستثمار في العملات المشفرة ليس سهلاً كما يبدو. هناك طرق مختلفة للاستثمار ، ولكل طريقة استثمار مزاياها وعيوبها.

يمكنك الاستثمار في العملات المشفرة من خلال التعدين. قد تكون هذه الطريقة مربحة للغاية ، لكنك تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر قوية وميزانية ضخمة للطاقة. لا يستطيع الشخص العادي تحمل هذه الموارد. يمكن فقط للمستثمرين المؤسسيين الذين يمتلكون معدات قوية للغاية تحقيق أرباح من التعدين.

الطريقة الوحيدة التي يمكن للشخص العادي أن يستثمر بها في التعدين اليوم هي من خلال الصناديق المشتركة التي تستثمر في شركات التعدين. الاستثمار في منصات التعدين المشفرة من خلال الصناديق المشتركة ليس مربحًا مثل طرق الاستثمار المشفرة الأخرى.

يمكنك جني الأموال من العملات المشفرة من خلال الشراء التقليدي بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع. يحدث شراء العملات المشفرة من خلال عمليات تبادل العملات المشفرة. أنت بحاجة إلى محفظة تشفير لتخزين مقتنياتك المشفرة. يمكن أن تكون المحفظة المشفرة ساخنة أو باردة.

تعتمد المحافظ الساخنة على الإنترنت ، بينما تكون المحافظ الباردة غير متصلة بالإنترنت. يضمن تخزين تشفيرك في محفظة ساخنة الوصول الفوري والمعاملات السهلة. علاوة على ذلك ، فإن المحافظ الساخنة إما مجانية أو منخفضة التكلفة. الجانب السلبي الوحيد للاحتفاظ بالعملات المشفرة في محفظة ساخنة هو أنه قد تتعرض للاختراق وسرقة مقتنياتك المشفرة.

لكن هذا لا ينبغي أن يقلقك لأن معظم المحافظ الساخنة تقدم خدمات الحراسة. هذا يعني أن مقتنياتك من العملات المشفرة مؤمنة ضد الخسارة. من المهم التحقق المضاد مما إذا كانت المحفظة الساخنة مؤمنة لأن العديد منها ليس كذلك. لا تقم بتخزين جميع مقتنياتك من العملات المشفرة في محفظة ساخنة غير مؤمنة. تعتبر المحافظ الباردة هي الأفضل إذا كنت تنوي الاحتفاظ بالعملات المشفرة الخاصة بك على المدى الطويل.

يزيل تداول العملات المشفرة من خلال المشتقات متاعب الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع. أكثر المشتقات شيوعًا هي عقود الفروقات المشفرة. تتيح لك العقود مقابل الفروقات ركوب صعود وهبوط العملات المشفرة دون امتلاك الأصل الأساسي. تعد العقود مقابل الفروقات المشفرة مربحة للغاية عند استخدام أدوات التداول الصحيحة.

Immediate Edge تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات لجعل رحلة تداول العملات الرقمية الخاصة بك سهلة وممتعة. سوف تجد مقطع فيديو يشرح ميزات منصة التداول الخاصة بنا عند التسجيل. نقدم أيضًا منصة تجريبية مجانية لمساعدتك على اختبار أدوات التداول الخاصة بنا قبل بدء البث المباشر.

تأكد من أنك شاهدت فيديو مقدمة التداول واختبرت الأدوات على العرض التوضيحي قبل بدء الجلسة. يمكن أن يجعلك تداول العملات المشفرة ثريًا ، ولكن هناك أيضًا احتمال أن تخسر المال. نوصيك بتقييم شهيتك للمخاطرة بدقة قبل الاستثمار معنا. لا تضع كل مدخراتك في العملات المشفرة لأن هناك فرصة لحدوث خطوة خاطئة تقضي على رأس مالك بالكامل. استثمر بحكمة!

يقول JPMorgan Chase أن Bitcoin مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية ويفضل على العقارات! ماذا يعني ذلك بالنسبة للمستثمرين؟

أصدر أكبر بنك استثماري في العالم تقريرًا يوضح أن عملة البيتكوين مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية بنسبة 28٪. يزعم المحللون في بنك جيه بي مورجان تشيس الاستثماري أن البيتكوين هي الآن الأصل البديل المفضل للعقارات. وفقًا للتقرير ، تبلغ القيمة العادلة لعملة البيتكوين 38,000 دولار.

تُظهر صناعة العملة الرقمية نتائج واعدة أكثر من قطاع العقارات في الولايات المتحدة. لذلك ، من الأفضل للمستثمرين تعبئة أموالهم الزائدة بالعملات الرقمية. ومع ذلك ، فإن هذه الصناعة محفوفة بالمخاطر للغاية ، لذلك يجب على المستثمرين ألا يستثمروا أكثر مما يمكنهم تحمل خسارته.

Bitcoin ليست الأصل الرقمي الوحيد الذي يحمل الكثير من الوعود. تُظهر العملات المعدنية البديلة مثل Ethereum و DOGE و Polygon و Cardano و Solana و Stellar و Terra الكثير من الأمل. لا بد أن تنمو هذه العملات الرقمية بمقدار عشرة أضعاف في الأشهر المقبلة. يتوقع محللو التشفير الرائدون حدوث طفرة هائلة في التشفير بحلول نهاية عام 2022.

سيزيد الازدهار من قيمة صناعة التشفير بالكامل بأكثر من عشرة أضعاف. من المتوقع أن تنطلق عملة البيتكوين في السماء خلال فترة الازدهار. يتوقع محللو العملات المشفرة في Fidelity Investments أن هذه الطفرة ستدفع سعر البيتكوين إلى ما بعد 100,000 دولار بحلول نهاية هذا العام.

يتردد صدى هذه المشاعر من قبل شركة الإقراض المشفرة Nexo ، من بين المؤسسات المالية الرسمية الأخرى. من المثير للدهشة أن طفرة البيتكوين من المتوقع أن تستمر في الصعود والهبوط السريع لمدة خمس سنوات. يعتقد المحللون في CoinDesk أن الطفرة ستدفع BTC أقرب إلى علامة المليون دولار. يتوقع الخبراء أن تصل قيمة البيتكوين إلى مليون دولار بحلول عام 1.

يقال إن النمو السريع للعملات المشفرة مدفوع بتبني واسع النطاق. تستكشف العديد من المؤسسات الرئيسية الآن طرقًا للاستفادة من العملات المشفرة. تبنت العديد من الشركات الرائدة العملات الرقمية كوسيلة للدفع. تتضمن الأمثلة Microsoft و PayPal و Overstock و Whole Foods و Etsy و Starbucks و Home Depot و Newegg.

استثمرت شركات أخرى مثل Tesla و MicroStrategy و Galaxy و Hut 8 Mining Corp و Voyager Digital في عملة البيتكوين كأصل. قفزت Tesla قفزة كبيرة في الإيمان في عام 2021 من خلال استثمار 1.5 مليار دولار في عملة البيتكوين. وبحسب ما ورد حققت الشركة أرباحًا ضخمة من الاستثمار.

تعد المشاعر الإيجابية من قبل الخبراء والتبني السائد دليلًا كافيًا على فرص كسب الأموال المذهلة في التشفير. نحن نجعل رحلة تداول العملات المشفرة أسهل بالنسبة لك من خلال تقديم أبحاث تداول مذهلة وأدوات وضع الطلبات.

هذه الأدوات متاحة مجانًا لمن يحالفهم الحظ لتأمين فتحة تسجيل معنا. يمكنك استخدام ال Immediate Edge التطبيق الآن من خلال النقر هنا.

صورة المدخرات
رمز الجائزة

Immediate Edge تقدم الأدوات لجعل تداول العملات المشفرة ممتعًا وأكثر ربحية!

إحدى طرق كسب لقمة العيش عبر الإنترنت في عام 2022 هي تداول العملات المشفرة. يتزايد عدد الأشخاص الذين يجنون أرباحًا جيدة عبر الإنترنت من خلال تداول العملات المشفرة يوميًا. يقدر المحللون أن صناعة العملة المشفرة تولد اليوم أصحاب الملايين أكثر من أي صناعة أخرى.
أصدرت شركة Bitinforcharts لتتبع البيانات المشفرة تقريرًا في عام 2021 يقدر أن هناك أكثر من 100,000 مليونير بيتكوين على مستوى العالم. يتزايد عدد أصحاب الملايين المشفرة بسرعة مع ظهور طرق تداول أكثر ابتكارًا.
يتوقع المحللون أن تدخل صناعة العملات المشفرة طفرة ستشهد زيادة عدد أصحاب الملايين بأكثر من مائة مرة. يقال إن الازدهار المتوقع للعملات المشفرة سيدفع سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى له على الإطلاق.
الخبراء في المؤسسات المالية الرئيسية الرئيسية مثل Goldman Sachs و Fidelity Investments متفائلون بأن BTC ستصل إلى 100,000 دولار بحلول نهاية العام. يتوقع المحللون البارزون في Morgan Creek Digital Assets أن الازدهار سيستمر لسنوات ، ويمكن أن تتجاوز عملة البيتكوين المليون دولار.
إذا تحققت هذه التنبؤات ، فمن المؤكد أن عدد أصحاب الملايين المشفرة سيحلق في السماء. لكن ليس عليك انتظار الازدهار لكسب المال من العملات المشفرة. ال Immediate Edge تساعدك أدوات تداول العملات المشفرة على جني الأموال من تقلبات التشفير من خلال المراهنة على تقلبات الأسعار التي تصل إلى 100 عملة معماة. اشترك معنا لتداول تقلبات التشفير المتصاعدة مثل المحترفين.

الأسئلة المتكررة

ما هي منصة تداول العملات المشفرة؟
كيف أحدد نوع الأصل للتداول؟
Is Immediate Edge شرعي؟
Is Immediate Edge قانوني في الإمارات والولايات المتحدة؟
هل Immediate Edge موقع الويب آمن؟
كيف أسحب أرباحي من Immediate Edge?
 هل أحتاج إلى دفع أي رسوم ترخيص لاستخدامها Immediate Edge?
التعليمات- الصورة

Immediate Edge مراجعة - ملخص للنقاط الرئيسية

ما هو Immediate Edge?
Immediate Edge على Reddit و Trustpilot ومواقع المراجعة الأخرى
Immediate Edge في الأخبار
لا Immediate Edge تقدم المملكة المتحدة مكافآت التسجيل؟
Is Immediate Edge التطبيق عملية احتيال؟
لماذا Immediate Edge هو الرهان المناسب لك؟

ابدأ رحلتك الآن!

التداول في بضع خطوات سهلة!

There are many reasons to try your luck in crypto trading through the Immediate Edge system

Trade crypto easily and profitably

You don’t need to go through the tedious crypto trading process when trading with us. Trading starts at a click of a button. We offer adequate trading resources to help you prepare before getting started.

why-choose-image

Transparent and safe Trading Environment

We offer a secure trading environment powered by advanced encryption. The Immediate Edge website is secured through the AES 256 encryption. This encryption protocol prevents most forms of cyberattacks.

why-choose-image

Monitor your account in real-time

We offer tools to help you monitor your account in real time. All the transactions are recorded in an immutable ledger. All the transactions recorded in this ledger cannot be altered. We also offer a smart contracts system to ensure transparent P2P transactions.

why-choose-image

Discover the Top Cryptocurrencies to Invest in Today

Live report

Immediate Edge Features

feature-image

POWERFUL TRADING SYSTEM

Immediate Edge provides traders, from newcomers to professionals, with a complete trading experience, on a dynamic yet simple platform. Investors should be able to navigate through our platform very easily.

feature-image

SECURE TRADING ENVIRONMENT

Immediate Edge is committed to users’ security and protection. We use strong protocols and top-level encryption measures to provide a safe trading environment and prevent any forms of data leaks.

feature-image

EXCELLENT CUSTOMER SUPPORT

Our friendly customer service team is at your disposal 24 hours a day. If you’re having issues or have questions, it is easy to get in touch with our trained staff through our platform. We’re online and ready to help.

award-icon

Investing in Crypto can be a Daunting Task! But the Journey is super easy when you Trade with the Right Tools!

Investing in crypto is not as easy as it sounds. There are different ways to invest, and each investment method has its pros and cons.

You can invest in crypto through mining. This method can be super lucrative, but you need powerful computers and a huge energy budget. The ordinary person cannot afford these resources. Only institutional investors with heavily powerful equipment can make profits from mining.

The only way the ordinary person can invest in mining today is through mutual funds that invest in mining companies. Investing in crypto mining rigs through mutual funds is not as profitable as other crypto investment methods.

You can make money off crypto through the traditional buying low and selling high. Buying crypto happens through crypto exchanges. You need a crypto wallet to store your crypto holdings. A crypto wallet can either be hot or cold.

Hot wallets are online-based, while cold wallets are offline. Storing your crypto in a hot wallet ensures instant access and easy transaction. Moreover, hot wallets are either free or low cost. The only downside of holding your crypto in a hot wallet is that you could get hacked and your crypto holdings be stolen.

But this shouldn’t worry you since most hot wallets offer custodial services. This means that your crypto holdings are insured against loss. It’s important to countercheck if a hot wallet is insured since many aren’t. Do not store all your crypto holdings in an uninsured hot wallet. Cold wallets are the best if you intend to hold your crypto for the long term.

Trading crypto through derivatives eliminates the hassles of buying low and selling high. The most popular derivatives are crypto CFDs. CFDs allow you to ride the rise and fall of crypto without owning the underlying asset. Crypto CFDs are highly profitable when the right trading tools are used.

Immediate Edge offers a variety of tools to make your crypto trading journey easy and fun. You will find a video explaining the features of our trading platform on signing up. We also offer a free demo platform to help you test our trading tools before going live.

Make sure you have watched the trading introduction video and tested the tools on the demo before starting a session. Crypto trading can make you rich, but there is also a possibility that you could lose money. We recommend you evaluate your risk appetite thoroughly before investing with us. Don’t put all your savings in crypto since there is a chance of a wrong move wiping out all your capital. Invest wisely!

JPMorgan Chase says that Bitcoin is undervalued and is preferable to Real Estate! What does this mean for Investors?

The world’s biggest investment bank has released a report showing that bitcoin is undervalued by 28%. Analysts at JPMorgan Chase investment bank claim that bitcoin is now the preferred alternative asset to real estate. According to the report, the fair value of bitcoin is $38,000.

The digital currency industry shows more promise than the US real estate sector. Investors are, therefore, better off packing their excess cash in digital currencies. However, this industry is super risky, so investors shouldn’t invest more than they can afford to lose.

Bitcoin is not the only digital asset with much promise. Alternative coins such as Ethereum, DOGE, Polygon, Cardano, Solana, Stellar, and Terra show much promise. These digital currencies are bound to grow tenfold in the coming months. Leading crypto analysts predict that a massive crypto boom will occur by the end of 2022.

The boom will increase the value of the entire crypto industry by more than ten times. Bitcoin is expected to shoot to the sky during the boom. Crypto analysts at Fidelity Investments predict that this boom will push the price of bitcoin past $100,000 by the end of this year.

These sentiments are echoed by the crypto lending firm Nexo, among other authoritative financial institutions. Surprisingly, the bitcoin boom is expected to continue with rapid ups and downs for five years. Analysts at CoinDesk believe that the boom will push BTC closer to the $1 million mark. Experts predict that bitcoin could hit $1 million by 2030.

The rapid crypto growth is reportedly driven by massive mainstream adoption. Many mainstream institutions are now exploring ways to capitalize on crypto. Many leading corporations have embraced digital currencies as a payment method. Examples include Microsoft, PayPal, Overstock, Whole Foods, Etsy, Starbucks, Home Depot, and Newegg.

Others such as Tesla, MicroStrategy, Galaxy, Hut 8 Mining Corp, and Voyager Digital have invested in bitcoin as an asset. Tesla took a big leap of faith in 2021 by investing $1.5 billion in bitcoin. The company has reportedly made huge profits from the investment.

The positive sentiments by experts and the mainstream adoption are enough proof of the amazing money-making opportunities in crypto. We make the crypto trading journey easier for you by offering amazing trading research and order-placing tools.

These tools are available for free for those lucky enough to secure a signup slot with us. You can use the Immediate Edge app now by clicking here.

savings-image
award-icon

Immediate Edge offers the Tools to Make Crypto Trading Fun and More Profitable!

One of the ways to earn a living online in 2022 is through crypto trading. The number of people earning handsome profits online through crypto trading is growing daily. Analysts estimate that the crypto industry generates more millionaires today than any other industry.
A crypto data tracking firm Bitinforcharts released a report from the last year estimating that there were over hundred thousand bitcoin millionaires globally. The number of crypto millionaires is growing rapidly as more innovative trading methods emerge.
Analysts predict that the crypto industry will enter a boom that will see the number of millionaires increased by over a hundred times. The anticipated crypto boom will reportedly push the price of bitcoin past its all-time high.
Experts at leading mainstream financial institutions such as Goldman Sachs and Fidelity Investments are upbeat that BTC will hit $100,000 by the end of the year. Leading analysts at Morgan Creek Digital Assets predict that the boom will continue for years, and bitcoin could trade past one million.
If these predictions come true, the number of crypto millionaires is bound to shoot to the skies. But you don’t have to wait for the boom to make money on crypto. The Immediate Edge crypto trading tools help you make money on crypto volatility by betting on the price swings of up to 100 cryptocurrencies. Sign up with us to trade the rising crypto volatility like a pro.

Frequently Asked Questions

What is a Crypto Trading Platform?
How do I select the type of asset to trade?
Is Immediate Edge legit?
Is Immediate Edge legal in the UAE and the US?
Is the Immediate Edge website safe?
How do I withdraw my earnings from Immediate Edge?
 Do I need to pay any license fees to use Immediate Edge?
faq-image

Immediate Edge Review – A summary of the main points

What is Immediate Edge?
Immediate Edge on Reddit, Trustpilot, and other review sites
Immediate Edge in the news
Does Immediate Edge UK offer signup bonuses?
Is Immediate Edge app a scam?
Why Immediate Edge is the right bet for you?

START YOUR JOURNEY NOW!

Trading in a Few Easy Steps!